شاهد.. مسلسل 2020 الحلقة 23 كاملة بطولة قصي خولي

الأربعاء 05 مايو 2021 05:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل 2020 الحلقة 23 كاملة بطولة قصي خولي



دمشق / سما

تسارعت أحداث مسلسل 2020 الحلقة 23 كاملة بطولة قصي خولي نادين نجيم بشكل مفاجئ جدا مع اكتشاف البطل الريس صافي لحقيقة الفتاة حياة التي دخلت حياته متخفية وأوقعته في حبها ولكن بقي لا يعلمها.

مسلسل 2020 الحلقة الأخيرة ذهب الريس صافي قصي خولي بعدما وجد أجهزة التنصت في المنزل، وبدأ يبحث في محله أيضا ولم يجد شيء، حينها أخبر صافية بالأمر فأخبرته أنها حياة هي من تكون قد فعلت هذا.

ونظرا للشكوك التي تراودها عنها ثم أخرجت بطاقة هوية قديمة، وقالت له هذه هي حياة الحقيقية، أما هذه فليست حياة، فقط زورت الأوراق وكذبت علينا، وبمجرد أكملت كلامها دخلت عليهم حياة المحل ولكنه بقي صامتا.

وأعطى الريس صافي الموافقة لزواج بلبل وسعاد تحت شروط وتحذير شديد منه، لأن زواجهما يشكل خطرا عليه وعلى رسمية، وأوصاهم ألا يخرج أي كلام عن ماضي سعاد، وأيضا الفتيات التي يعشن في القبو.

مسلسل 2020 الحلقة 23: اضغط هنا

أبو الليل ذهب عند الحوت كما اتفق مع الشرطة مرفقا بأجهزة التنصت هو وحفيده، فبدأ يكلمانه ويسألانه كما أمرتهم الشرطة، وطلب منه الليل أن يترك حفيده عبدو أن يعمل معه، نظرا لأنه يمر بظروف قاسية، فوافق.

لكن وعلى ما يبدو أن الحوت قد شعر بشيء اتجاههم وشكك في قدومهم المفاجئ، في مسلسل 2020، حيث ارتفعت وتيرة الأحداث خاصة بعد اكتشاف صافي أجهزة صوتية بالبيت التنصت عليه وأخبر بها رسمية.

مسلسل 2020 الحلقة 23 كاملة الثالثة والعشرين مع النجمين نادين نجيم وقصي خولي تستمر الإثارة والتشويق قبل 7 حلقات من نهاية المسلسل العصري المشترك بين اللبنانيين والسوريين والذي يحقق نجاحا واسعا.