شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 23 كاملة مع رامز جلال 2021

الأربعاء 05 مايو 2021 02:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 23 كاملة مع رامز جلال 2021



الرياض / سما

مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة 23 كاملة مع رامز جلال 2021 ومقلب قوي جديد بعد الضحية محمود جنش حارس نادي الزمالك المصري، لنتعرف معكم على الشخصية الجديدة لبرنامج المقالب الشهير.

برنامج رامز عقله طار الحلقة السابقة مع الضحية محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك المصري والذي جاء له قادماً من نادي الأوليمبي، وأصبح الحارس البديل لعبد الواحد السيد، ثم صار الحارس البديل.

وأصبح جنش البديل للحارس الدولي أحمد الشناوي وكان أول ظهور رسمي له بقميص نادي الزمالك أمام نادي الإنتاج الحربي المصري في آخر جولة من الدوري الممتاز عام 2010 اي قبل أحد عشر عاما.

كان رامز جلال حديثه عن محمود جنش به الكثير من السخرية حول كونه حارس مرمي نادى الزمالك وجلال أهلاوي متعصب لناديه، حتى أنه عندما نال بالونه حمراء أعطاها لحسن عسيري.

وعلق الفنان رامز جلال على ذلك أنه لا يستطيع حمل أي شيء لونه أحمر، ولم يقم محمود جنش بأي فعل عدائي تجاه جلال عندما علم أن ما هو فيه مجرد مقلب، بل أنه حاول الثبات كثيرا عند نهاية المقلب.

وأكد له جلال أنه قرر عمل المقلب فيه عندما أخرج لسانه استفزازا لجمهور النادي الأهلي في أحد المباريات، وحاول محمود جنش دفع رامز جلال وصولا لمقدمة حمام السباحة وبالفعل سقطا معا في نفس اللحظة.

برنامج رامز عقله طار الحلقة 23 الثالثة والعشرين تشاهدونها كاملة مع ردة فعل الضحية للمقلب القوي المخيف الذي تم تصويره كاملا في العاصمة السعودية الرياض داخل مدينة ألعاب كبيرة جدا هناك.