مشاهدة مباراة الوحدات والجليل بث مباشر اليوم في الدوري الأردني 2021

الثلاثاء 04 مايو 2021 09:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
مشاهدة مباراة الوحدات والجليل بث مباشر اليوم في الدوري الأردني 2021



عمان / سما

أعلنت القناة الناقلة عن رابط مشاهدة مباراة الوحدات ضد الجليل بث مباشر المقررة اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفين للموسم 2021.

مباراة الوحدات والجليل مباشر تبث على قناة الأردنية الرياضية والمنصات المختلفة التابعة لها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى توفر إمكانية المتابعة لكل المشجعين في جميع أنحاء المملكة.

ويخوض نادي الوحدات هذا اللقاء بتشكيلة كاملة من اللاعبين بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، حيث يدفع بحارس المرمى أحمد عبد الستار أمامه أحمد ثائر وطارق خطاب ويزن العرب ومحمد الدميري.

كما جاء في تشكيلة الوحدات أجمد إلياس ورجائي عايد ومنذر أبو عمارة وأحمد هشام وصالح راتب وعبد العزيز إنداي، إذ تشير التوقعات إلى انتصار مرتقب لصالح حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين.

مباراة الوحدات والجليل مباشر:

ولم يخض الوحدات أي مباراة في الدوري الأردني حتى اللحظة بسبب مشاركته الأسابيع الماضية في بطولة دوري أبطال آسيا التي ودعها من دور المجموعات على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه.

وقدم لاعبو الوحدات بداية جيدة في مجموعات البطولة الآسيوية لكن الاستفاقة كانت في آخر جولتين إلا أن ذلك لم يشفع له في الاستمرار حتى الأدوار الاقصائية نتيجة تميز جميع الأندية المنافسة له.

يشار إلى أن مباراة الوحدات ضد الجليل تشكل أهمية كبيرة له لأنها ستدفعه إلى اللحاق بالفرق المنافسة على صدارة الترتيب لا سيما في ظل تألق فرق صغيرة هذا الموسم مثل شباب الأردن.