شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 22 كاملة مع رامز جلال 2021 مقلب محمود جنش

الثلاثاء 04 مايو 2021 01:58 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 22 كاملة مع رامز جلال 2021 مقلب محمود جنش



الرياض / سما

نتابع معكم برنامج رامز عقله طار الحلقة 22 كاملة مع رامز جلال 2021 في مقلب مقلب محمود جنش في البرنامج الشهير الذي يحقق نجاحا كبيرا لدى المشاهدين في الوطن العربي وضيف من مشاهير ونجوم الفن والرياضة.

برنامج رامز عقله طار الحلقة السابقة استضاف الفنانة جميلة عوض في حلقة أمس 3 مايو / أيار 2021، حيث ظهرت طوال الحلقة هادئة ولطيفة حتى عند دخولها الكبسولة حافظت على ألفاظها ولم تتلفظ بأي كلمات.

وحتى عند أقوى مشهد في برنامج رامز عقله طار لم تردد الفنانة جميلة عوض سوى (بسم الله الرحمن الرحيم)، ورغم بكائها أحيانا قليلة إلا انها حاولت الحفاظ على تماسكها وقوة عزيمتها داخل الكبسولة المخيفة.

وعند مجيئ وقت القفز من الكبسولة عن ارتفاع شاهق يبلغ حوالي 13 مترا؛ رفضت الفنانة جميلة عوض القفز إلى حمام السباحة من أجل اكتمال المشهد إلا أن دفعها وإسقاطها كان سهلا ووقعت في المياه.

رامز عقله طار الحلقة 22 : اضغط هنا

وكانت لقطة رؤيتها لرامز جلال بعد خلعه القناع هي الأطرف بالحلقة، فرغم وجودها في حمام السباحة إلا أنها بمجرد رؤيته تعالت ضحكاتها وكأنها نسيت ما حدث لها عندما شاهدت مظهره الجديد بالشعر الأحمر.

ولم يكتفِ رامز جلال بالمقلب والخوف والرعب الذي تسببه لها؛ بل ألقاها مرة أخرى وألقي بنفسه في حمام السباحة وغنت أغنية البرنامج وهما معا، وكان منذ بداية الحلقة يسخر منها بكلمات لطيفة خلال لعبها.

برنامج رامز عقله طار 2021 الحلقة 22 ستكون مع ضحية جديدة من المشاهير نتابعها وإياكم في هذا المقال، حيث تجدونها يوميا فور عرضها على قناة ام بي سي مصر للاستمتاع بالمقالب القوية مع الفنان المصري.