شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 22 كاملة مع عماد فراجين

الثلاثاء 04 مايو 2021 01:43 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 22 كاملة مع عماد فراجين



عمان / سما

ننشر لكم متابعي موقع سما في كل مكان برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 22 كاملة مع الفنان الكوميدي الفلسطيني المعروف عماد فراجين ومقاطع جديدة ساخرة من الواقع يقوم بتمثيلها نخبة من الفنانين العرب.

برنامج وطن ع وتر الحلقة السابقة تم تمثليها في 4 مقاطع منفصلة مع قضايا جديدة حملت أسماء مكتب تكسيات رشوة - الباص - المرحوم، ولأول مرة يقسم الفنان عماد فراجين حلقة واحدة إلى أربعة أقسام.

القسم الأول بعنوان "مكتب تكسيات" يقوم أبو الفراجين بتمثيل دور سائق تكسي يطلبه أحد مالكي السيارات للعمل عليها، وفي اليوم الأول يطلب منه صاحب السيارة أن يحافظ عليها ويعمل بجهد واعتبارها سيارته.

ينطلق عماد بسيارة التكسي في اليوم الأول من العمل عليها ويسير بها في الشوارع، يبدأ الركاب بتوقيف السيارة للركوب بها بأجرة ويردد الركاب "تكسي تكسي" ولكنه يغضب لأنه يعتبرها إهانة بظنه أنهم يسخرون منه.

وبعد أن يمل سائق سيارة الأجرة من كثرة ترديد الركاب لكلمة تكسي ينزل من السيارة غاضبا من أحد الركاب ويقول له أنه يعلم بأنه تكسي، ثم يترك له السيارة ليركبها بنفسه غضبا منه وبالفعل يركبها ويمشي بها.

برنامج وطن ع وتر 2021 يعرض على شاشة قناة رؤيا الفضائية الأردنية ومنصاتها المختلفة المميزة في وسائل التواصل الاجتماعي والبث المباشر، ضمن ساعة كوميديا ويحقق مشاهدات مرتفعة وناجحة حتى الآن.

ويستمر الفنان عماد فراجين منذ أكثر من 10 سنوات في عرض حلقات مختلفة من برنامج وطن ع وتر الكوميدي الساخر الذي يتناول قضايا واقعية إلى حد كبير في محاولة لتسليط الضوء عليها ومعالجتها.