أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان 2021 مكتوبة

الأحد 02 مايو 2021 01:04 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان 2021 مكتوبة



الرياض / سما

ننشر لكم متابعينا في كل البلدان الإسلامية والعربية، دعاء اليوم العشرين من رمضان، وذلك مع دخول غالبية تلك الدول في العشر الاواخر من الشهر الفضيل المبارك مع هذه الليلة.

ونشرت مصادر دينية أدعية العشر الاواخر من رمضان 2021 مكتوبة بما فيها دعاء 20 رمضان، فيما تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر قيام الليل في المساجد.

ويحرص المسلمون في الأيام العشرة الأخيرة في شهر رمضان التي تسبق عيد الفطر السعيد على القيام والذكر والدعاء والصلاة حيث يجتهد الجميع من أجل إتمام الصيام والقيام على أكمل وجه.

ادعية العشر الاواخر من رمضان

ادعية العشر الاواخر من رمضان 2021:

وفي سياق متصل، حلّت العشر الاواخر على دول العالم والمسلمين في كل أماكن وجودهم وسط ظرف صحي صعب وغير مسبوق حيث استمرت الإغلاقات خشية تفاقم الحالة الوبائية ومواصلة انتشار فيروس كورونا.

وأدى الفيروس المستجد الذي عاد للانتشار في الدورة الأولى والثانية والثالثة إلى حالة كبيرة من القلق على الصعيد العالمي في ظل الكوارث التي تشهدها بعض المناطق لا سيما أخيرا الهند.

دعاء العشر الاواخر من رمضان

وجاء على المنصات المختلفة في تويتر وفيسبوك صورًا ومقاطع فيديو يظهر من خلالها المسلمون في المساجد وغيرهم يقيمون الليل في البيوت والأماكن العامة المكشوفة.

وبدأت العشر الاواخر من رمضان في فلسطين والسعودية ومصر وقطر والكويت والامارات والجزائر وتونس والمغرب، في حين لا يزال اليوم التاسع عشر في إيران وسلطنة عمان.