دعاء الجمعة الثالثة من رمضان مكتوب

الخميس 29 أبريل 2021 06:59 م / بتوقيت القدس +2GMT
دعاء الجمعة الثالثة من رمضان مكتوب



الرياض / سما

تحل على المسلمون في كل العالم غدا الجمعة الثالثة من رمضان 2021 حيث يبحث فيها عن دعاء الجمعة الثالثة من رمضان مكتوب قصير مستجاب جميل، حيث يستحب فيها الدعاء ويكثر الناس الدعاء والتضرع لله تعالى.

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان :

يارب في ثالث جمعة من رمضان اغفر تقصيرنا في اﻻيام الماضية وأعنا على قيام رمضان وختم القرآن،، اسألك اللهم هداية وفرجا وفرحا ورزقا وتوبة وغفرانا .

 يارب في ثالث جمعة من رمضان إنه يوم جمعة وفي رمضان الخير فأكتب لنا الخير فيها وأسعد فيها قلوبنا.

يارب في ثالث جمعة من رمضان إجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهُم ورضيت عنهُم وغفرت لهُم وحرمتهُم من النار وكتبت لهُم الجنّة.

يارب في ثالث جمعة من رمضان أكتب لنا في يوم الجمعه في رمضان  اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعا.

في يوم مبارك ك جمعة في شهر رمضان أسال الله ان يغفر لنا ذنوبنا  ويتقبل لنا صيامنا وقيامنا ودعائنا.

يارب في ثالث جمعة من رمضان  سألتك أن تجعل يوم الجمعة في شهرك الكريم ثوانيها من نور ودقائقها ذنب مغفور و ساعتها توفيق و سعادة وسرور.

في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي و هم من أحب و ذنبي و ذنب من أحب و تعبي وتعب من أحب و أسعد قلبي و قلب من أحب وكل مافي صدورنا فحققة ياكريم.

يارب في ثالث جمعة من رمضان في ليلة يوم الجمعة من رمضان ارزقني حسن الظن فيك وعدم انقطاع دعائي لك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين وكل من قال امين.

في هذه الجمعة من رمضآن اللهم أني أسألك تفريجا لكل هم واستجابه لكل دعاء وشفاء للمريض وغفران لكل ذنب ورزقا لكل محتاج الحمد لله على نعمة الاسلام.

يارب في ثالث جمعة من رمضان ارفَع اسَمي واسَم والدي ووالدَتِي وأهِلي وأقِربآئي وأحبائي وأصدقائي وكل منْ له حَق علي وجميع المسلمين مع قَائمَة العُتَقاء مِنْ النَار في هذه الجمعة وهذا الشهر المبارك.

أدعية الجمعة الثالثة من رمضان :-

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان بلغنا ليلة القدر .

 اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إنك عفو تحب العفو فاعف عنا وكريم تحب الكرم فتجاوز عنا.

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان اغفر لنا ووفقنا لقيام ليلة القدر واجعل لنا في العشر الاواخر عتق من النار وامنيات محققة وشفاء من كل داء ورزقا بلا حساب. 

يارب في الجمعة الثالثة من رمضان اكتب لنا في هذه الجمعة المباركة مغفرة لذنوبنا وازاحة لهمومنا وتفريجا لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا وسعادة تغمر قلوبنا .

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم .

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا

خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين .

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة

الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا وناصرا.

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظنى من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين .

اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، والنصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.

قدمنا لكم متابعينا في كل مكان دعاء الجمعة الثالثة من شهر رمضان 2021 مكتوب لمن يبحث عن الأدعية المستحبة خلال الشهر الفضيل للتسهيل عليكم ونشخها واستخدامها عبر كافة الوسائل منها وسائل التواصل الاجتماعي.