ملخص أهداف مباراة الفيصلي ومعان في الدوري الأردني 2021

الخميس 29 أبريل 2021 03:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الفيصلي ومعان في الدوري الأردني 2021



عمان / سما

حقق الفيصلي فوزا مهما على معان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت الليلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

وانطلقت المباراة عند الساعة العاشرة والنصف مساء على إستاد عمان، ويتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة الفوز، التي تعزز من طموحاتهما في مواصلة التقدم، حيث يدخل الفريقين اللقاء وبجعبة كل منهما 4 نقاط من مباراتين.

ورغم الفوارق الفنية بين الفريقين، والتي تمنح الفيصلي الأفضلية في تحقيق الفوز بالمباراة، إلا أن فريق معان تجرع الثقة، وعزز من معنوياته، بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق البقعة في الجولة الماضية.

ومن المتوقع أن تحفل المباراة بكامل الندية والإثارة في ظل جاهزية الفريقين وتطلعاتهما للخروج بنتيجة إيجابية، حيث ينتظر أن يبادر الفيصلي إلى بناء الهجمات السريعة لتحصيل هدف مبكر ويتحكم بالمباراة.

أما فريق معان، والذي بدأ بالدخول في الأجواء التنافسية الحقيقية، جراء العروض الطيبة والنتائج القوية التي خرج بها في الجولات الماضية، يسعى هو الآخر لتقديم مستوى قوي يجاري من خلاله أفضلية وقوة منافسه.

ويمتلك المدربان حسام السيد (الفيصلي) وديان صالح (معان)، أوراق فنية تعزز من المحتوى الفني، الذي سيركز عليه معان، سواء من الناحية الدفاعية التي سيعتمد عليها كثيرا في محاولاته لوقف أطماع منافسه.