شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 17 كاملة

الخميس 29 أبريل 2021 12:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 17 كاملة



دمشق / سما

رابط مشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 17 كاملة بث مباشر مع سلوم حداد وبسام كوسا وكاريس بشار ومجمعة من نجوم الفن العربي والسوري نعرضها لكم مباشرة على يوتيوب وكافة وسائل المشاهدة الرقمية.

وشهدت أحداث مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني؛ ضرب كريمة لعمار على وجهه لأنه يحضر كتبا ليست تناسبه وليست لعمره، فينزعج من هذا الامر ويقرر الذهاب لغرفة جدته ليخبرها لكنه يسمع كلاما لا يستطيع استيعابه.

يسمع عمار من غرفة جدته انه يتيم ووالدته قد ماتت، فكيف سيتصرف الان هل سيهرب من المنزل ام انه سيذهب ويسأل كريمة عن حقيقة هذا الامر، وخديجة لا زالت على قرارها بأن تتطلق من عمران وتعيش حياتها كما تريد.

تريد خديجة أن تتزوج وتنجب الاطفال، وخاصة أنها عانت مع عمران كثيرا والان لا تستطيع احتمال المزيد بعد أن تبين انه السبب بعدم انجابها، فهل سيطلقها عمران فعلا أم أن الامر هذا مرفوض عنده وغير قابل للنقاش.

سوق الحرير الحلقة 15: اضغط هنا

شحادة وبعد أن تبين انه كذب على صابر والبقية بقيمة الاموال التي بحوزته انكشف أمره، فهل حقا لم يأخذ صابر المال، ام انه وجده وأخذه معه وخبأه عن شحادة وهل سيكون هذا الامر هو السبب بفض الشراكة بينهم.

بيت عمران أصبح مليئا بالأسرار والحكايات، وخاصة مع قمر التي لا زالت تقرأ الرسائل التي اعطاها اياها راضي، فهل سيغير هذا الامر شيئا بحياتها وهل ستطلب هي ايضا الطلاق لتتزوج من راضي الذي كان حبها الاول.

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 17 كاملة نعرضها لمتابعينا في كل مكان وأحداث مشوقة للاستمتاع بما سيحدث خلالها من وقائع بين الشخصيات، حيث يزداد الغموض وتصبح الأحداث أكثر تشويقا واثارة.