تردد قناة ON الناقلة لمسلسل كوفيد 25 في رمضان 2021

الإثنين 26 أبريل 2021 12:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة ON الناقلة لمسلسل كوفيد 25 في رمضان 2021



القاهرة / سما

أعلنت مصادر إعلامية، عن تردد قناة ON المصرية الحمراء الناقلة لمسلسل كوفيد 25 من بطولة الممثل الكبير يوسف الشريف وتأليف زوجته إنجي علاء ضمن المسلسلات التي تنطلق في النصف الثاني من رمضان 2021.

وقالت المصادر الإعلامية إن تردد قناة ON أون الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو كما يلي: 11861، معدل الترميز 27500، مشيرة إلى ضرورة ضبط الإعدادات كاملة قبل البحث عنها بواسطة جهاز التحكم الآلي.

وتعد قناة ON أحد أبرز العلامات المصرية في السباق الرمضاني الجاري، إذ نجحت في الحصول على حقوق عرض غالبية المسلسلات والبرامج الترفيهية والدينية المؤثرة التي تحظى بنسب مشاهدات عالية جدا هذا الشهر.

ومن المقرر أن تبدأ قناة أون دراما وشبكة قنوات إم بي سي بعرض مسلسل كوفيد 25 اعتبارا من 16 رمضان الحالي بالتزامن مع استمرار بث باقي حلقات كل الأعمال الدرامية التي تملك حقوق بثها حصريا الآن.

تردد قناة ON الجديد 2021:

ويمكنكم مشاهدة مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني على هذه المحطة يوميا في الشهر الفضيل بدءًا من الساعة السادسة والنصف مساء حتى الثانية صباحا بتوقيت القاهرة وضواحيها.

كما تبث قناة أون المصرية مسلسل نسل الأغراب بطولة أمير كرارة وأحمد السقا يوميا الساعة الثامنة مساء، بينما يعاد عند الخامسة والنصف والثانية صباحا وفق التوقيت المحلي الخاص بجمهورية مصر العربية.

ومن أفضل مسلسلات قناة ON أيضا، مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وكل ما نفترق، بين السما والأرض، زينة، برنامج أحلى أكلة، قلوب عامرة الديني، الثمن، علما أنها موضحة بالتفصيل في الصورة المرفقة أدناه.

مسلسلات قناة ON في رمضان 2021