شاهد.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة مصطفى شعبان

الأحد 25 أبريل 2021 04:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة مصطفى شعبان



القاهرة / سما

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة مصطفى شعبان وعمرو سعد المسلسل المصري الذي ينال اعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين نحضره لكم يوميا عبر موقع سما فور بثه مباشرة عبر القناة الناقلة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السابقة شهدت عمرو سعد "سرية" يسعى للتخفيف عن "سفينة" مصطفى شعبان بعد صدمة رحيل حبيبة، ويطلب منه أن يستعيد توازنه لبداية مشوارهما للانتقام من "زاهي العتال".

ويطمئن سفينة على "عطية" دلال عبد العزيز ويخبره سرية بأن والدته سوف تكون أقوى عندما يستعيد كل منهما قوته للرد على ما حدث، بينما تستعيد "نجلا" رانيا يوسف في مشهد مؤثر ذكرياتها مع صور ابنتها.

وتطرح الاسئلة على شقيقها سفينة حول المتسبب في موت حبيبة، لكنه يؤكد لها أنه سوف ينتقم من الفاعل الرئيسي في هذه، ولن يترك حق ابنة أخته، كما يصدر قرار بسجن "عطية" بعد عرضتها على النيابة واعترفت.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13: اضغط هنا

وتطلب عطية من ابنائها التماسك لكن يبدو أن "زاهي العتال" قد قرر أن ينتقم من عطية وهي داخل سجنها حيث تبدأ المضايقات ضدها، كما يصدر قرار من النيابة بحبس "سيف زاهي العتال" بسبب الحوادث المرتكبة.

وتسعى والدته أن تجعله يسافر خارج مصر، شقيقة "سرية" يذهب إلى والدة بسنت التي تسببت في سجن عطية من أجل ان ينتقم منها، لكنها تخبره أنه سوف يواجه انتقام بسبب ضياع البضاعة التي ضبطتها الشرطة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة نبثها مباشرة لمتابعينا في كل مكان وأحداث جديدة مثيرة مع سرية وسفينة ورحلة الانتقام التي بدأها الصديقان، المسلسل يحصد مشاهدين ومتابعين بشكل متزايد يوما بعد يوم.