حقيقة خبر وفاة الشاعر زاهي وهبي زوج الإعلامية رابعة الزيات

الأحد 25 أبريل 2021 12:53 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة الشاعر زاهي وهبي زوج الإعلامية رابعة الزيات



بيروت / سما

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي العربية الليلة، بعد أن تداولت صفحات خبر وفاة الإعلامي زاهي وهبي الشاعر اللبناني المعروف زوج الإعلامية الشهيرة رابعة الزيات.

وانتظرت رابعة الزيات قليلا حتى عقبت على الأنباء المتداولة حول وفاة زوجها زاهي وهبي، لا سيما بعد تصدرت المنصات الاجتماعية المختلفة ونشرت من قبل بعض الصفحات التي تعد موثوقة.

وأكدت رابعة الزيات أن كل ما يشاع حول وفاة زوجها أو تدهور حالته الصحية لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن زاهي وهبي بخير ولا يزال على قيد الحياة. وذلك حتى لحظة نشر هذا التقرير.

وكتبت رابعة الزيات تغريدة على حسابها الموثق بموقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر جاء في نصها : "زاهي وهبي بخير ولا تصدقوا الإشاعات"، داعية الجميع إلى الحصول على المعلومات منها.

وتفاعل الفنانون والنشطاء على مواقع التواصل مع الأنباء التي تشير إلى تراجع صحة زاهي وهبي، إذ طلب الكثيرون تكثيف الدعاء له في هذه الأوضاع الصحية التي يمر بها.

وقال ريكاردو كرم عبر تويتر : "زاهي وهبي ، صديقي العزيز و أستاذ الكلٌ يصارع فيروس الكورونا وسيهزمه باذن الله. أبو دالي سيعود ينبض شعراً ويتألّق على المنابر وعلى الشاشة ويستمرّ متربعاً على عرش رابعة وفي قلوب الملايين".

بدورها، كتبت رنا خليفة عن زاهي وهبي: دائماً نستعين بتغريداتكَ الشعريّة وقصائدكَ الرائعة التي تبعث الأمل في نفوسِنا لنستمرّ بقوّة في هذه الحياة... حياة لطالما دافعتَ عن معناها بِرُقيٍّ وإبداع... ندعو لتَضحَكَ لكَ الشمس قريباً بإذن الله.