شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 كاملة مع عماد فراجين

السبت 24 أبريل 2021 01:03 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 كاملة مع عماد فراجين



عمان / سما

مشاهدة برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 كاملة مع عماد فراجين وفقرات كوميدية جديدة اليوم نبثها إليكم مباشرة بعد عرضها على القناة الناقلة بث مباشر في شهر رمضان المبارك وقناة الشركة المنتجة يوتيوب.

الحلقة السابقة من برنامج وطن ع وتر 2021 بعنوان ابو جعفر - الاستاذ مفتاح، حيث لأول مرة منذ بداية البرنامج هذا الموسم تنقسم الحلقة الواحدة إلى قسمين وقطعين ساخرين منفصلين ومختلفين من حيث الفكرة والتمثيل.

القسم الأول أبو جعفر، يكون فيها عماد فراجين بدور الأب الذي يكذب كثيرا خلال أحاديثه المملة جدا مع الناس، حيث يقوم باختلاق قصص صعبة التصديق وغير واقعية، لا يجعل ابنه "محمد الطيطي" يشعر بالفخر من أفعاله.

يقوم أصدقاء ابنه بعمل زيارة لبيتهم، ويتفق الابن والأب على ألا يقوم بالكذب واختلاق القصص خلال وجودهم، وإذا بدأ بالحديث غير المعقول أن يصدر صوت "كحة" لكي يفهم ويقوم بتصغير القصة وجعلها أكثر واقعية.

ومن مشاهد حلقة برنامج وطن ع وتر يطلب فراجين من ابنه الطيطي عدة مرات أن يجلب أداة الحفر "الطورية" من عدة بيوت ويجعل ابنه يسير مسافات طويلة جدا، وبعد فشله يخبره أن يجلب أداتهم الخاصة من تحت سرير البيت.

وفي القسم الثاني من حلقة وطن ع وتر الحلقة 11، بعنوان الاستاذ مفتاح، يأتي دكتور من جامعة أكسفورد إلى ابو الفراجين "الاستاذ مفتاح" المتخصص باللعب في الكلمات لكي يحضر 8 كلمات، عبارة عن مسابقة يقيمها.

في برنامج وطن ع وتر 2021 ، في نهاية الحلقة يحضر 8 كلمات من أجل اختصارها إلى جملة مكونة من 3 فقط، ويفشل جميع الحضور في الاجابة على سؤاله، ويطلب منه الدكتور ترجمتها وتصبح "زوجتي عند أهلها".