مشاهدة مباراة الوحدات والسد بث مباشر

الثلاثاء 20 أبريل 2021 08:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
مشاهدة مباراة الوحدات والسد بث مباشر



عمان / سما

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة الوحدات الأردني ضد السد القطري بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021.

مباراة السد والوحدات مباشر تبث من استاد مدينة الملك سعود الرياضية من خلال تحميل تطبيق (GSA live) وذلك بصوت المعلق خالد اليوسف من المملكة العربية السعودية.

ويسعى الوحدات إلى اضافة المزيد الى رصيد نقاطه اذ حصد نقطة واحدة من الموقعة الأولى ضد النصر السعودي التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله لكل طرف.

مباراة الوحدات والسد مباشر: اضغط هنا

وما يكسب هذا اللقاء أهمية كبرى على غرار كونه في البطولة الآسيوية الكبرى، أنها المواجهة الأولى في التاريخ التي تجمع الطرفين وبالتالي يسعى كل فريق الى تحقيق نتيجة إيجابية.

أما لقاء الاياب فمن المقرر ان يجري يوم الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من الشهر الجاري على نفس الملعب، لكنها سوف تحسب لفريق الوحدات على الرغم من إقامتها في السعودية.

ويضم نادي الوحدات في صفوفه نخبة من أبرز اللاعبين في الأردن إذ سبق له الموسم الماضي أن حصد لقب الدوري الأردني عن جدارة بفارق كبير عن منافسه الفيصلي.

وتجري مباراة الوحدات والسد بالتزامن مع لقاء فولاد هوزستان الإيراني مع النصر السعودي، الشارقة الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكي، كذلك لعب الريان القطري مع الوحدة ممثلا من الإمارات.