شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 6 السادسة مع عماد فراجين

الأحد 18 أبريل 2021 11:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 6 السادسة مع عماد فراجين



عمان / سما

ننشر لجمهورنا ومتابعينا برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 6 السادسة بطولة عماد فراجين الفنان الكوميدي الفلسطيني ونخبة من الفنانين الأردنيين والعرب وفكرة جديدة مختلفة عن الحلقات السابقة تناولت حياة البدو.

الحلقة السابقة من برنامج وطن ع وتر بعنوان شداد وهو اسم عماد فراجين الذي يتقمص دور البدوي الذي يتولى رئاسة قبيلته بعد وفاة عمه شديد ويأتي أحد أفراد قبيلته محمد الطيطي ليخبره بالمستجدات التي حدثت.

وفي مشهد كوميدي داخل خيام البدو في الصحراء يستمر الطيطي أسبوع لإخباره بوفاة عمه وأنه أصبح شيخ القبيلة من بعده، وخلال هذه المدة يبقى في ضيافته يأكل وينام عنده حتى يمل منه ويصب جام غضبه عليه.

وبدور محارب "محمد الطيطي" يقوم بإخبار شداد بأنه أصبح كبير قبيلته فيرفض هذا المنصب في البداية ثم تتدخل زوجته لإقناعه بالموافقة على ذلك، ويوافق في نهاية المطاف ويصبح شيخ القبيلة من بعد عمه المتوفي.

وطن ع وتر 2021 حلقة اليوم:

وفي لحظات كوميدية ساخرة، يزور شداد في خيمته كبار القبائل من البدو ويقدم لهم مطعام المعكرونة بدلا من الوليمة المتعارف عليها في العادات العربية البدوية الأصيلة، فيرفضون ذلك باعتبارها اهانة في حقهم.

ومن ضمن مشاهد برنامج وطن ع وتر الحلقة الخامسة يأتي إلى شداد أحد شيوخ القبائل البدوية وقد قُتل من قبيلته أحدها على يد عائلة شداد ويريد الثأر منهم أو إعطائهم الدية وهي عبارة عن 200 رأس من الماشية.

في تلك الحلقة من برنامج وطن ع وتر يكون شداد ملفس ولا يمتلك أي نقود أو رؤوس من الماشية، وبعد 10 أيام يأتي خصمه ويخبره بعدم وجود ما طلبه فيقتله ويقتل خاله محارب في مشهد كوميدي ساخر للغاية.