شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 5 الخامسة مع عماد فراجين

السبت 17 أبريل 2021 05:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 5 الخامسة مع عماد فراجين



عمان / سما

نشرت قناة رؤيا الأردنية الناقلة رابط برنامج مسلسل وطن ع وتر 2021 الحلقة 5 الخامسة مع الفنان الكوميدي عماد فراجين عبر منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد عرضها عبر القناة الفضائية.

وحملت الحلقة الخامسة من برنامج وطن ع وتر عنوان "مواعيد معلمين" والذي يكون فيها الفنان عماد فراجين يعمل في مهنة النجارة، ويأتيه زبون وهو محمد الطيطي لعمل مطبخ بسرعة كبيرة قبل موعد زواجه.

ويستمر النجار بأخذ القياسات للمطبخ مرة تلو الأخرى حتى وفاة الزبون، حيث يمر بكافة مراحل حياته منذ زواجه مرورا بانجاب ابن ثم شيخوخته حتى أنه لم يغادر بيت الزبون منذ الزواج وحتى وفاته ويسلمه لإبنه.

وفي الحلقات السابقة من البرنامج حازت على مئات الآلاف من المشاهدات عبر كافة منصات المشاهدة والنشر، وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع المشاهدة، وفق ما أعلنه الفنان عماد فراجين عبر صفحته.

وطن ع وتر الحلقة 5 الخامسة:

ويعرض برنامج وتر ع وتر يعرض يوميا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القدس والعاصمة الاردنية عمان والسعودية، والساعة 8:00 بتوقيت مصر ولبنان وسوريا كما يعاد في تمام الساعة 12 مساء والساعة 8 صباحا.

وكان الفنان عماد فرجين قد رد على كافة التساؤلات حول وجود جزء جديد من وطن ع وتر خلال شهر رمضان 2021، وذلك بعد توقع العديد من المراقبين توقفه لعد أسباب كان ابرزها انتشار كورونا في الاردن.

برنامج وطن ع وتر 2021 في الحلقات السابقة تناول العديد من المواضيع المختلفة عن بعضها البعض شارك فيها شخصيات عديد عد عن عماد فراجين ومحمد الطيطي، كما اختلف أسلوب تناول هذه المواضع بشكل ساخر.