شاهد.. مسلسل موسى الحلقة 3 الثالثة كاملة مع النجم محمد رمضان

الخميس 15 أبريل 2021 05:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل موسى الحلقة 3 الثالثة كاملة مع النجم محمد رمضان



الرياض / سما

ننشر لكم متابعينا الكرام، اليوم الخميس، رابط مشاهدة مسلسل موسى الحلقة 3 الثالثة الذي يعرض طيلة شهر رمضان المبارك 2021، للفنان المصري النجم محمد رمضان الذي يحقق نجاحا في كل تجربة.

وحققت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل موسى نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة جدا بعد ساعات من عرضها رسيا عبر القنوات الفضائية العربية، وعبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع العرض.

ويعرض مسلسل موسى الحلقة 3 كاملة يوميا اعتبارا من الساعة السابعة مساءً فيما تستمر الإعادة على العديد من القنوات والمنصات الناقلة حتى وقت متأخر؛ نظرا لحجم وأهمية هذا العمل الدرامي المنتظر.

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل موسى، زواج "حميد" من "نجية" حبيبة موسى وابنة العمدة، وهو الأمر الذى أغضب موسى، وجعله يذهب إلى حفل الزفاف وينازل العريس فى التحطيب بالنبوت، لينتصر عليه.

مسلسل موسى الحلقة 3:  اضغط هنا

وحاول "حميد" الانتقام من موسى ليضربه بالنبوت من الخلف، إلا أن والدة موسى، "حنفية" حاولت حمايته، فتلقت الضربة على ظهرها فسقطت على الأرض، مما زاد التشويق والإثارة في الحلقة الثالثة.

ويبدو أن الحلقات القادمة ستشهد صراعا كبيرا بين حميد وموسى بعدما قام "حميد" بضرب والدته والزواج من حبيبته إلى جانب قيام والده بوضع اسم رويعى شقيق موسى فى كشوف الإنجليز ليحارب مع الألمان.

وفي كل عام ينجح النجم المصري المثير للجدل محمد رمضان في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في أعماله الفنية الرمضانية، وبات جمهوره ينظرون عمله الجديد وأخرها مسلسل موسى في رمضان 2021.