شاهد.. مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 الثالثة كاملة في شهر رمضان 2021

الخميس 15 أبريل 2021 04:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 الثالثة كاملة في شهر رمضان 2021



ننشر لكل المتابعين حول العالم، مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر الحلقة 3 الثالثة كاملة ضمن مسلسلات رمضان هذا العام، والتي تبلغ مدة كل حلقة فيه ساعة واحدة من الزمن أو أقل بقليل.

مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 تشهد أحداث وتطورات جديدة لم تكن متوقعة للمتابعين بناء على كل ما حصل مع الفنانين في الحلقتين الأولى والثانية الأول والثاني من شهر رمضان المبارك 2021.

وتتطور الأحداث في مسلسل باب الحارة الجزء 11 في إطار تشويقي مثير بعد أن يكتشف أبو عزام قاتل ابنه، ثم يقرر أن بقتل شكري بناء على وشاية من أبو الغضب فيمنعه أهل الحارة "الصالحية".

باب الحارة 11 الحلقة 3:

وضمن أحداث هذا الجزء من المسلسل السوري باب الحارة يقرر أبو جودت رئيس المخفر "الشرطة" التحقيق مع خيزران المودعة في المستشفى، في جريمة مقتل نجل أبو عزام لكشف الجاني.

ويضم مسلسل باب الحارة 11 مجموعة من ألمع النجوم السوريين والعرب منهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطا الله وعبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي وغيرهم.

وانتظر المشاهد العربي عرض مسلسل باب الحارة 11 الذي تم ايقاف تصويره وعرضه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، في حين لمس المتابعين غياب العديد من النجوم وتوقعوا أحداث أكثر إثارة.