شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 3 الثالثة كاملة مع رامز جلال 2021 مقلب حمو بيكا

الخميس 15 أبريل 2021 03:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 3 الثالثة كاملة مع رامز جلال 2021 مقلب حمو بيكا



الرياض / سما

نقدم لكم متابعينا، رابط مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الثالثة 2021 مقلب رامز جلال الذي يقدمه الفنان المصري بنجاح متواصل خلال شهر رمضان المبارك على مدى السنوات الماضية.

الحلقة 3 الثالثة من برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 يُبث على قناة إم بي سي مصر (mbc masr) طوال أيام شهر رمضان، ويستضيف فنانين وشخصيات معروفة ولامعة من العالم.

وفي الحلقتين الأولى والثانية، استضاف رامز جلال في رمضان 2021 الفنان أحمد سعد ونجم كرة القدم المصري رمضان صبحي، وحققتا نجاحا كبيرا، وقفزت نسب ومعدلات المشاهدة عاليا.

رامز عقله طار الحلقة 3: اضغط هنا

في حلقة رامز عقله طار الماضية انفعل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المصري، خلال استضافته البرنامج، وظهر عليه الخوف الشديد، كما أطلق ألفاظا مما اضطر القائمين لتغطيته الصوت.

وأصدر صبحي خلال استضافته في رامز عقله طار 9 ألفاظ خارجة خلال فاصل مدته ثلاثة دقائق فقط، بعد تعرضه للضرب من جلال، وبعد إطلاق روائح كريهة عليه، وسكب المياه عليه.

وحل النجم صبحي ضيفا على برنامج رامز عقله طار، حيث شهدت الحلقة تنفيذ العديد من المقالب، وذلك بمساعدة الإعلامية سارة مراد، والفنان حسن عسيري، واللذان يساعدانه في موسم رمضان 2021.