شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة مع عماد فراجين

الخميس 15 أبريل 2021 03:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة مع عماد فراجين



عمان / سما

نشرت القناة الناقلة رابط مشاهدة برنامج مسلسل وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة للفنان الفلسطيني المعروف عماد فراجين في ثالث أيام شهر رمضان المبارك، والذي ينتظره الكثير من عشاقه.

ونجحت الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج الكوميدي وطن ع وتر 2021، بعد أن لاقت إعجاب المشاهدين والمتابعين في كافة أرجاء الوطن العربي وخاصة في فلسطين والأردن وبلاد الشام.

ويشترك مع الكوميدي عماد فراجين الفنان محمد الطيطي وآخرين من النجوم الأردنيين والفلسطينيين، ويتناول مشكلات اجتماعية واقتصادية وسياسية في قالب ساخر يصل للجمهور دون حواجز.

الحلقتين الأولى والثانية من برنامج وطن ع وتر في رمضان 2021 حققت مئات آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب وأكثر من ذلك على فيسبوك وقناة رؤيا كوميدي والشركة الراعية.

وطن ع وتر الحلقة 2 الثالثة:

وحملت الحلقة الثانية من برنامج وطن ع وتر عنوان لقاح قرية عتابا، إذ تحدثت عن جائحة كورونا التي ما زالت تضرب العالم، وعدم التزام قرية يسكنها مختارها "عماد فراجين" بالإجراءات.

ويجتمع فراجين ومجموعة من أعيان وسكان وكبار القرية التي يسكنون بها، من أجل إقرار إما شراء لقاح ضد كورونا من الخارج، الأمر الذي يرفضه الطيطي الذي يعمل طبيب بالقرية.

ويمنح مختار القرية عماد فراجين، الطبيب فرصة لانتاج لقاح ضد الفيروس ثم يقرر أن يعطيه أولا للمختار الذي يتحول فورا إلى "كلب" يصدر أصواتا غير مفهومة، فيما يهرب الآخرون.