شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة كاملة

الخميس 15 أبريل 2021 01:45 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة كاملة



دمشق / سما

نشرت القنوات الناقلة عن رابط مشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة كاملة التي يتم بثها عبر عدة منصات على وسائل التواصل ومواقع البث العربية المشهورة.

وتشهد الحلقة 3 من مسلسل سوق الحرير أحداثا متنوعة شديدة السخونة بعد أن قام بسام كوسا بدور مهم في الأولى التي عرضتها على الإم بي سي وحققت نسب مشاهدات هي الأعلى سوريا وعربيا.

ويطل الفنان سلوم حداد برفقة الفنان بسام كوسا في عمل مشترك خلال دراما رمضان 2021، في مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني، والذي يجسد فيها من خلال المسلسل دور المرأة في المجتمع.

كما يجسد دور المرأة وفعاليتها بفكرة جديدة بعدما ما عرض الموسم الاول حياة أهالي الشام في حقبة الخمسينيات القرن المنصرم، حيث تشهد بداية الحلقة الاولى من مسلسل سوق الحرير خطف ابناء عمران.

سوق الحرير 2 الحلقة 3: اضغط هنا

ويقوم بالخطف صابر وأخوه لا جبار غريب على دفع ورثة زوجته فاطمة الى البنا عمها صابر وزياد ولكن يتصدى لهم غريب ويقوم بإطلاق النار على عبدالله، حيث يهرب من الحارة الى فندق بعيد.

وينتظر وصول الشرطة للمكان التي تقوم بنقل زياد الى المستشفى، حيث يقوم صابر بأرشاء المدير الاداري الى المستشفى من أجل عمل شهادة وفاة الى عبدالله حتى يتم تسجيل قضة قتل على غريب.

ويعتبر سوق الحرير 2 الجزء الثاني هو المسلسل السوري الأبزر في رمضان 2021 على الرغم من عرض مسلسل باب الحارة، وذلك بسبب النجاح الذي حققه الموسم الماضي منه، وقوة الشخصيات.