مواعيد عرض مسلسل موسى والقنوات الناقلة 2021 بطولة محمد رمضان

الأربعاء 14 أبريل 2021 09:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
مواعيد عرض مسلسل موسى والقنوات الناقلة 2021 بطولة محمد رمضان



القاهرة / سما

ننشر لكم متابعينا في مصر وكل البلدان العربية، موعد عرض مسلسل موسى الذي يقود بطولته النجم المصري المثير للجدل محمد رمضان برفقة سمية الخشاب ونخبة نجوم آخرين.

ويكون الجميع عند حلول موعد عرض مسلسل موسى أمام الشاشات، إذ ظل الفنان المصري يحظى بشعبية رغم انخفاضها على إثر كل الأحداث الأخيرة التي واجهته على جميع الأصعدة.

موعد مسلسل موسى:

ويعرض مسلسل موسى على قناة dmc المصرية، وذلك عند الساعة الـ السادسة والنصف مساء مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا وعدد من البلدان في القارة السمراء.

كما يبث مسلسل موسى عند السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا والكويت وقطر، فيما تكون الخامسة والنصف بالجزائر وتونس والمغرب.

ووفق المصادر، تكون الإعادة لمسلسل موسى في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً و 11:00 صباحاً بتوقيت مصر ، والـ 12:30 مساءً والـ 12:00 صباحاً بتوقيت مكة والقدس ودمشق وعمان.

وتتمحور قصة وأحداث مسلسل موسى في الخمسينات مرورا بالستينات، تجسيدا لفترة الاحتلال البريطاني لجمهورية مصر العربية، حيث يتعرض للسجن وأحداث مؤسفة في البداية.

يشار إلى أن مسلسل موسى لم يصل إلى المكانة التي كانت متوقعة له، إذ يسيطر الاختيار بجزئه الثاني على دور العرض والحضور في ظل القصة الواقعية التي يجسدها أبطال هذا العمل.