شاهد.. مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة في رمضان 2021

الأربعاء 14 أبريل 2021 06:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة في رمضان 2021



دمشق / سما

نشرت شركة قبنص للإنتاج والتوزيع الفني على مواقع التواصل الاجتماعي مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر الحلقة 2 الثانية كاملة بدون أي إعلانات قد تزعج جمهور المشاهدين.

باب الحارة 11 الحلقة 2 تبلغ مدتها على اليوتيوب حوالي ثلاث وأربعين دقيقة، إذ تشهد العديد من التطورات التي لم تكن متوقعة بناء على كل ما حصل مع الفنانين في بداية الأولى يوم أمس.

ووفق الوصف الذي كتبته الشركة على المنصات، تتطور الأحداث في إطار تشويقي مثير بعد أن يكتشف أبو عزام قاتل ابنه في مسلسل باب الحارة ويسعى بذلك من أجل الانتقام السريع.

وأخرج مسلسل باب الحارة 11 المخرج القدير محمد زهير رجب، حيث اعتذر أكثر من واحد عن أداء هذا الدور بسبب كم المشاكل الكبيرة التي سببها هذا الاسم للممثلين والمنتجين.

باب الحارة 11 الحلقة 2:

ويتكون طاقم عمل الجزء الحادي عشر من المسلسل السوري الدرامي القديم الذي يملك وما زال شعبية واسعة، رضوان عقيلي - نجاح سفكوني - نظلي الرواس - زهير رمضان. 

كما يظهر في المسلسل الفنانون قاسم ملحو - سلمى المصري، إذ من المتوقع أن يكون الجزء الأخير من العمل نتيجة الانتقادات الكبيرة التي وجهت له خلال رمضان الجاري.

ورصدت سما ردود فعل الجمهور على الأحداث والمجريات إذ لاحظنا أن هناك حالة من عدم الرضا حول غياب اسماء فنية كبيرة لطالما أسست باب الحارة في الأجزاء العشرة الماضية.