شاهد.. القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل باب الحارة 11 في شهر 2021

الأربعاء 14 أبريل 2021 05:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل باب الحارة 11 في شهر 2021



دمشق / سما

تحرص وكالة سما على توفير كل المعلومات للمتابعين حول موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 في شهر رمضان 2021 على جميع القنوات الناقلة التي نجحت في الحصول على حقوق البث.

ويأتي ذلك إيمانا من الاهمية الكبيرة لمثل هذه المسلسلات التي تحظى بمتابعة واسعة لدى الجمهور العربي من مختلف الأعمار لا سيما في سوريا وفلسطين والأردن وليبيا والمغرب والجزائر والسعودية.

ومن أهم القنوات الفضائية العربية التي تملك حاليا حقوق بث مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر،  قناة المنار وسوريا الفضائية ودجلة والعراقية والجديد والتاسعة التونسية وقناة ام بي تم ، ضمن مواعيد محدد كما يلي.

القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة:

أولا.. قناة التاسعة التونسية، تعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 11:15 بتوقيت مصر والسودان، والـ 12:15 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

ثانيا.. قناة قناة NBN في تمام الساعة الـ 11:30 بتوقيت مصر والسودان، والـ 12:30 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

يشار إلى أن باب الحارة هو مسلسل سوري تاريخي ومن أبرز المسلسلات العربية السورية في الآونة الأخيرة، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما التاريخية الشامية الرائعة، وذلك في عشرينيات القرن الماضي في منطقة سوريا والشام.

وأبرز الممثلين في باب الحارة الجزء 11،  رضوان عقيلي وسلمى المصري وعلي كريم ورامز عطا الله وقاسم محلو ونظلي الرواس ورنا جمول وغسان عزب وسحر فوزي ام بشير الباقية من المواسم الماضية فقط.