شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة 2021 مقلب رامز جلال

الأربعاء 14 أبريل 2021 05:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة 2021 مقلب رامز جلال



الرياض / سما

نقدم لكم متابعينا من جميع الدول العربية، رابط مشاهدة برنامج رامز عقله طار 2021 مقلب رامز جلال الذي يقوده الفنان المصري على قناة إم بي سي مصر (mbc masr) طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية في رمضان 2021 يستضيف فنانا جديدًا، إذ لا يزال في جعبة البرنامج العديد من الأسماء اللامعة من الوسط الفني أو الرياضي على اختلاف جنسياتهم العربية والعالمية أيضا.

وكما يحدث كل عام، يصبح رامز جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية على اختلافها بسبب المقالب المرعبة التي يقوم بها وينفذها في أصدقائه من مصر والبلدان العربية المنوعة.

واستضاف رامز جلال في برنامجه الذي جرى تصويره في إحدى الأماكن الجميلة بالعاصمة السعودية الرياض، الفنان أحمد سعد المطرب المصري الشاب طليق الممثلة سمية الخشاب التي تظهر قريبا.

رامز عقله طار الحلقة 2: اضغط هنا او هنا

على الرغم من أن الجمهور لم يكن متحمسا لمشاهدة أحداث رامز عقله طار للفنان سعد، إلا أنها انتهت بشكل كوميدي جميل وبدأت برعب كبير للممثل قبل السقوط من الأعلى بشكل مخيف.

ويبدأ رامز جلال مقلبه عبر استدراج الضيف للمشاركة في افتتاح مدينة ألعاب ضمن موسم الرياض حيث يقوم بالعديد من الأنشطة ويوجه كلمة إلى المتابعين؛ لحثهم على زيارى المكان في القريب.

لكن يحدث ما لم يكن متوقعا بالنسبة له، فبعد أن اطمأن من غياب الشر يظهر له مقلب رامز جلال حينما يركب الطائرة الجوية وتحدث فيها مشاكل تقنية وفنية ويتم إسقاطه من ارتفاع كبير.