شاهد.. مسلسل حارة القبة الجزء الأول الحلقة 1 الأولى في رمضان 2021 إليك الموعد والقنوات الناقلة

الثلاثاء 13 أبريل 2021 10:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل حارة القبة الجزء الأول الحلقة 1 الأولى في رمضان 2021 إليك الموعد والقنوات الناقلة



دمشق / سما

ننشر لكم متابعينا في كل الدول العربية والإسلامية رابط مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الأول الحلقة 1 الأولى وجميع الحلقات المقبلة التي تم البدء في عرضها اعتبارا من الثلاثاء 1 رمضان 2021.

وشهد مسلسل حارة القبة الحلقة 1 العديد من الأحداث التي تشوق المتابعين إلى مستقبل قوي وحلقات اكثر حماسة خلال الفترة المقبلة من الآن حتى نهاية شهر رمضان المبارك هذا العام.

وربما يتساءل البعض حول قصة مسلسل حارة القبة، وهي تتمثل في الكلمات التالية التي نشرها موقع شاهد المختص في نشر الحلقات، يوصي رجل على فراش الموت بترك صندوق صغير محكم الإغلاق في عهدة صهره. 

وأضاف الموقع أن الصندوق يحتوي أمانة غامضة تلفها أسرار خطيرة ستؤثر في مصائر الكثيرين وتفجر مطامع وأحقاد نائمة، ما يؤدي إلى خلافات حادة تصل إلى التهديد والقتل.

مسلسل حارة القبة الحلقة 1 الأولى: اضغط هنا

ويشارك في مسلسل حارة القبة، النجوم: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، نادين خوري.

وذهب خبراء ومراقبون إلى تشبيه هذا العمل بأنه مثل باب الحارة في حجم الأحداث والمكان الذي قامت شركة عاج للإنتاج بتصميمه خصيصا من أجل هذا العمل الفني.

ويمكن مشاهدة مسلسل حارة القبة من خلال عدة قنوات، وهي أولا، رؤيا الأردنية، art حكايات، دبي، شاهد vip وقنوات إم بي سي، علما أنه تأليف أسامة كوكش وإخراج رشاد شربتجي وإشراف هاني العشي.