مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني والقنوات الناقلة في رمضان 2021

الثلاثاء 13 أبريل 2021 09:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني والقنوات الناقلة في رمضان 2021



دمشق / سما

نقدم لكم متابعي وكالة سما في هذا التقرير، مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني بعد أن بدأت القنوات الناقلة ببث الحلقة الأولى وحققت نسب مشاهدة كبيرة.

ويتوقع ألا يختلف نجاح الموسم الثاني عن الأول الذي ترك بصمة واضحة لدى المتابعين الأمر الذي دفع المنتجين إلى تصوير هذا العمل والتحضير له قبل شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل سوق الحرير:

سوق الحرير الجزء الثاني يعرض طيلة شهر رمضان 2021، عبر مجموعة قنوات إم بي سي " قناة إم بي سي دراما، MBC العراق، MBC1"، في أوقات مختلفة من قناة الى أخري لانتظام جدول بث المسلسلات بالإضافة لمنصة شاهد نت.

وأشارت وسائل إعلام عربية إلى أن مسلسل سوق الحرير يعرض في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مصر، والساعة 12:00 بتوقيت فلسطين والسعودية والسوان وليبيا.

ويمكن أيضا مشاهدة حلقة الإعادة عبر قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة 2:00 صباحا قبل السحور بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة 3:00 بتوقيت سوريا وفلسطين الاردن ولبنان والسعودية.

وفي استطلاع للرأي أجرته إحدى الصفحات على تويتر، استمر بسام كوسا في تصدر قائمة أفضل الممثلين السوريين بالنسبة للجمهور لا سيما في مثل هذه الأعمال التاريخية الشامية.

كما أن سلوم حداد لديه شعبية جارفة وجمهور عريض إذ أصبح من نجوم الصف الأول القادرين على انجاح اي عمل كما فعل في سوق الحرير الجزء الأولى وهذا الثاني في رمضان الجاري.