شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى كاملة في رمضان 2021

الثلاثاء 13 أبريل 2021 09:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى كاملة في رمضان 2021



دمشق / سما

نقدم لكم متابعينا رابط مشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى التي عرضت مساء الثلاثاء على القنوات الناقلة منها إم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل سوق الحرير الحلقة الأولى من الموسم الثاني تصدرت تريند في سوريا وعدد من الدول العربية منها فلسطين، في ظل عودة أسماء كبيرة للظهور على الشاشة. 

وتدور قصة مسلسل سوق الحرير عن خمسينات وستينات القرن الماضي حول الحياة الاجتماعية والإنسانية في الأراضي السورية الأمر الذي يؤيده الجمهور العربي.

وشارك في سوق الحرير، ريام كفارنة بدور عفيفة، ميلاد يوسف بدور أسعد، عبد الهادي الصباغ بدور غزو أبو قمر، دارين حداد بدور شمس، علما أنه كان يحمل اسم السوق النسائي.

مسلسل سوق الحرير الحلقة 1: اضغط هنا

وأخرج سوق الحرير الشقيقان بسام ومؤمن الملا، حيث سبق لهما أن أخرجا العديد من الاعمال الدرامية الرمضانية منها الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة الشهير سابقا.

ووفق ما ورد على موقع شاهد الإلكتروني المخصص لنشر المسلسلات، بعد أن قاطع صدى رصاصتين لقاء الأخوين غريب وعمران، تبقى التساؤلات والأسرار سيدة الموقف في سوق الحرير.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأي متابع يتصفح الانترنت مشاهدة مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني من خلال قناة إم بي سي، حيث لم يتم الإعلان لاحقا عن حصول أي قنوات محلية على حقوقه.