باريس يحدد 3 أسماء كبيرة لتعويض رحيل مبابي

الإثنين 12 أبريل 2021 11:27 ص / بتوقيت القدس +2GMT
باريس يحدد 3 أسماء كبيرة لتعويض رحيل مبابي



وكالات / سما /

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تحضير باريس سان جيرمان خطة لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وذلك عبر تحديد 3 أسماء سيتم التعاقد مع احدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن برنامج “تيليفوت” الفرنسي أن باريس سان جيرمان بات يخشى بالفعل رحيل كيليان مبابي الذي ما زال يرفض تجديد عقده مع النادي، في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وينتهي عقد مبابي مع باريس عقب نهاية الموسم القادم، وبالتالي إن استمر اللاعب بعدم الاستماع للعروض المقدمة له من النادي الباريسي، ستكون فرصة ريال مدريد كبيرة بالتوقيع معه في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عدم تجديد عقد مبابي لا يعني رحيله بنسبة 100%، فربما يقرر باريس الإبقاء عليه في الموسم القادم على أمل إقناعه بالتجديد لاحقاً، لكن هذه الخطوة ستكون مجازفة كبيرة، لأن النادي سيصبح مهدداً بخسارته مجاناً في صيف 2022.

 

وأضاف التقرير ان باريس يريد استباق الأحداث، ووضع قائمة من ثلاثة لاعبين سيفاضل فيما بينهم لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل.

أول هذه الأسماء هو ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سينتهي عقده بعد شهرين فقط، بينما وضع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو اسم مهاجمه السابق في توتنهام هاري كين ضمن قائمة الخيارات، أما الاسم الأخير هو النجم المصري محمد صلاح الذي يحيط الغموض حول مستقبله معهم .