فيديو.. تصرف غريب لحكم السيتي ودورتموند بسبب هالاند!

الأربعاء 07 أبريل 2021 12:27 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. تصرف غريب لحكم السيتي ودورتموند بسبب هالاند!



وكالات / سما /

تعرض الحكم الروماني المساعد أوكتافين سوفر, الذي تواجد ضمن طاقم لقاء مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، لانتقادات حادة, بعد طلبه الغريب من النجم النرويجي إيرلينغ هالاند عقب نهاية المباراة.

سوفر طلب من هالاند مهاجم دورتموند عقب نهاية المباراة التوقيع له على "أوتوغراف", غير أن هذا التصرف جعله في واجهة الانتقادات.

وأظهرت صحيفة "توك سبورت" الإنجليزية, هالاند وهو يقف في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بملعب "الاتحاد", أثناء التوقيع على "أوتوغراف" للحكم.

دورتموند خرج بخسارة أمام السيتي (1-2)  في ملعب "الاتحاد" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ صنع هالاند لزميله ماركو رويس هدف فريقه الوحيد.

تصرف الحكم نال انتقادات حادة، حيث علق عليه أوين هارغريفيز لاعب بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد السابق لقناة "بي تي سبورتس" قائلا: "الشوط الأول للحكام كان سيئا وكانت هناك قرارات خاطئة عديدة، يمكنك أن تكون مشجعا، لكن لا يمكنك أن تفعل ذلك أمام الآخرين، الأمر لم يكن جيدا".

جولين ليسكوت لاعب مانشستر سيتي السابق تحدث بدوره: "هذا ليس أبدا الوقت المناسب للقيام بذلك، إنه تصرف طفولي لا يليق بالحكام".

يشار إلى أن هالاند يقدم أداء رائعا بقميص دورتموند منذ انتقاله للفريق في شتاء العام الماضي قادماً من ريد بول سالزبورج حيث سجل 49 هدفا في 51 مباراة وصنع 12 آخرين.