سولشاير يكشف إمكانية انضمام أجويرو إلى مانشستر يونايتد

الأحد 04 أبريل 2021 02:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
سولشاير يكشف إمكانية انضمام أجويرو إلى مانشستر يونايتد



وكالات / سما /

علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأعلن نادي مانشستر سيتي رحيل نجمه وأسطورته سيرجيو أجويرو عن الفريق بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده، فيما ربطته بعض التقارير بالانتقال إلى الغريم اللدود مانشستر يونايتد على خطى مواطنه كارلوس تيفيز سابقًا، والذي رحل عن الشياطين الحمر لينضم إلى السيتيزنز.

ومن جانبه، استبعد سولشاير إمكانية التعاقد مع أجويرو، الذي خاض 384 مباراة بقميص مانشستر سيتي على مدار مسيرته وسجل خلالهم 257 هدفًا حتى اللحظة.

وقال سولشاير في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة فريقه اليوم أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز: “لن أتوقع أن ينتقل أي لاعب لعب لـ 10 سنوات في فريق إلى الغريم في المدينة نفسها”.

وأضاف: “أعرف أننا محترفون ولكن عندما تلعب في مانشستر يونايتد لا تذهب إلى مانشستر سيتي، لقد رأينا أمثلة لذلك وأنا أختلف معها، عندما كنت ألعب مع مانشستر يونايتد، إذا فاوضني ناد غريم وحاول التوقيع معي وذهاب، حسنًا، أين الوفاء؟ الوفاء هو أحد القيم التي أحترمها”.