Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
مؤسسة إبداع والشرطة النسائية بوزارة الداخلية يوقعان برتوكول تعاون - سما الإخبارية

مؤسسة إبداع والشرطة النسائية بوزارة الداخلية يوقعان برتوكول تعاون

الأحد 14 مارس 2021 02:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
مؤسسة إبداع والشرطة النسائية بوزارة الداخلية يوقعان برتوكول تعاون



غزة / سما /

وقعت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب برتوكول تعاون مع جهاز الشرطة النسائية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، بمقر الشرطة النسائية بمدينة غزة، ضمن سعي الطرفين لتعزيز التعاون المشترك بينهما، وقد وقع البرتوكول الدكتور أدهم البعلوجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والدكتور العقيد ناريمين فضل عدوان مدير جهاز الشرطة النسائية بوزارة الداخلية.

وافتتح الدكتور البعلوجي مراسم التوقيع بالترحيب بالحضور، مؤكداً إلى أهمية تأهيل وتطوير قدرات الإنسان الفلسطيني الذي هو المورد الأساسي للتنمية، مشيراً إلى أن هذا التوقيع سيفتح آفاق جديدة بين المؤسستين في مجال التدريب والتنمية البشرية والمشاريع النوعية.

ومن جهته قال العقيد عدوان أن التعاون والتطوير هو سلوك المؤسسات الناجحة والرائدة في المجتمعات، وذلك لأهميته في تعزيز وتبادل المنفعة والخبرة بين هذه المؤسسات، وصولاً إلى الأهداف التي تسعى الأطراف المتعاونة لتحقيقها، وانطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط بين المؤسستين، وتأكيداً للروابط بينهما، وإيماناً بأهمية تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة.

وفي سياق متصل أشار المهندس هادي الأحول مدير مؤسسة إبداع إلى أهمية تبادل الخبرات والمعارف والعمل المشترك بين المؤسستين، وجاء بروتوكول التعاون ليستهدف تنظيم سبل التعاون المشترك في المجالات المشار اليها وذلك طبقاً للقوانين والأنظمة المتبعة في كل من المؤسستين.