قيادي بالتيار الاصلاحي: للأسف حتى هذه اللحظة يوجد غموض في شكل القائمة الفتحاوية

الأربعاء 24 فبراير 2021 09:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
قيادي بالتيار الاصلاحي: للأسف حتى هذه اللحظة يوجد غموض في شكل القائمة الفتحاوية



غزة /سما/

قال القيادي في التيار الديمقراطي لحركة فتح عبد الحكيم عوض، مساء اليوم الاربعاء، إنه للأسف حتى هذه اللحظة يوجد غموض في شكل القائمة الفتحاوية، وبذلنا الكثير من الجهود لخوض حركة فتح الإنتخابات بقائمة موحدة، لأن انقسام الحركة يعني فشلها في الانتخابات، كما حدث في الإنتخابات السابقة. 

وأوضح في تصريحات لاذاعة الاقصى،  أن خيارات مشاركة التيار الديمقراطي في الإنتخابات المقبلة أبرزها قائمة موحدة في حركة فتح وفي هذا التوقيت لا نتوقع ذلك، أو تشكيل قائمة خاصة بالتيار، أو تشكيل قائمة بين التيار وشخصيات مستقلة، وما زلنا في المناقشة والبحث حول هذه الخيارات.

وأضاف: نتمنى أن يسير قطار الديمقراطية بسلاسة وإعادة تجديد الشرعيات، وبعد حوار القاهرة يوجد الكثير من القلق بسبب وجود قضايا خلافية لم تحل بعد.

وتابع: نحن لا نريد العودة للمربع الأول، وعلى الجميع أن يحترم نتائج الانتخابات، ومررنا بعقد مظلم من الزمن أدى لتراجع القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

وأشار الى أن الاحتلال يضع العراقيل أمام إجراء الانتخابات، وعلى المجتمع الدولي والسلطة الوقوف عند مسؤولياتهم والضغط على الاحتلال، كما أن على الفصائل ضمان عقد الإنتخابات في مدينة القدس.