متى موعد تاريخ عيد الحب 2021

السبت 13 فبراير 2021 03:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
متى موعد تاريخ عيد الحب 2021



الرياض / سما

ننشر لكم متابعينا في الدول العربية كافة، موعد عيد الحب 2021 الذي يترقبه شريحة كبيرة من الناس في مختلف أنحاء العالم على الرغم من كونه ليس مناسبة رسميا لديهم.

ويكون تاريخ عيد الحب 2021 في كل مكان تتواجد فيه يوم 14 شباط / فبراير الجاري أي أنه يبدأ من الساعة الثانية عشرة منتصف هذه الليلة حتى نهاية مساء غد الأحد.

ولا يعتبر "يوم الحب 2021" مناسبة رسمية أو تستحق الاهتمام لدى الكثيرين، إلا أن هناك بعض الأشخاص يولون أهمية خاصة له وآخرين يمر دون أن يعلموا قدومه أصلا.

واعتاد الأشخاص على تبادل الهدايا والتهاني والوجبات في يوم الحب بكل العالم، الأمر المشكوك في صحته؛ بسبب تخصيصه دون عن غيره من باقي أيام السنة الميلادية.

متى عيد الحب 2021:

وتصدرت هذه الكلمات المكتوبة بهذا التقرير محركات البحث الساعات الأخيرة، إذ من المقرر أن تستمر على هذا النحو حتى انتهاء يوم غد على أبعد تقدير، وفق المتابعين.

وتدعو جهات دينية إلى الحذر من الاعتقاد بأن هناك شيء يسمى "عيد الحب"، إذ لم يرد في القرآن ولا السنة أي شيء من هذا القبيل وتشير إلى أنه ليس للمسلمين علاقة به.

ويحاول بعض الأشخاص الاحتفاء في عيد الحب هذا العام خلال ظروف لم يسبق أن مروا بها العقود المنصرمة؛ نتيجة الإغلاقات المتكررة والقيود على التنقل والحركة فيها.