تغيير موعد عرض مسلسل العقرب و جانبي الأيسر على قناة Star TV التركية

الأحد 24 يناير 2021 09:31 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تغيير موعد عرض مسلسل العقرب و جانبي الأيسر على قناة Star TV التركية



الرياض / سما

أعلنت قناة ستار تي في (star tv) اليوم الأحد 24 يناير 2021، عن تغيير مواعيد عرض عدد من المسلسلات التركية الجديدة التي تبثها على شاشتها خلال الشهر الجاري والفترة القريبة المقبلة.

وقالت قناة (star tv) عبر تويتر إنه تم تغيير موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر من يوم الخميس إلى الأربعاء أسبوعيا، مشيرة إلى أن حلقة الإعادة تعرض في أوقات مختلفة خلال الأسبوع نفسه.

وأضافت القناة أن موعد عرض مسلسل العقرب الجديد أصبح يوم الخميس بدلا من الجمعة كل أسبوع، لافتة في الوقت ذاته إلى دخول مسلسلات جديدة؛ للمنافسة على أيام العرض الأسبوعية.

ويحظى مسلسل العقرب وجانبي الأيسر بنسب مشاهدة عالية الفترة الأخيرة، إذ تبث باللغة التركية أولا على المنصة الإلكترونية المخصصة، ثم تنشر مدبلجة للعربية عبر العديد من المواقع المجانية.

وأفادت القناة التركية بأن مسلسل انتظرتك كثيرا الجديد من بطولة ايرام هيلفاجي أوغلو وأوزجان دينيز يبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم الجمعة القادم على شاشة (ستار تي في) ومنصاتها.

ومن أبرز المنصات العربية التي تبث المسلسلات التركية مدبلجة، قصة عشق ونبض القلب والكثير من المواقع المختصة فقط بنشر تفاصيل أحداث وحلقات الأعمال الفنية الهندية والعالمية.

كما تعرض (star tv) مسلسل الناجون ومسلسل أنت أطرق بابي ونجمة الشمال وجبل القلب والمؤسس عثمان ومنزلي والسلطان عبد الحميد الثاني الموسم الخامس والمغوار وغيرها.