رابط مشاهدة مباراة مصر ضد بيلاروسيا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2021

الجمعة 22 يناير 2021 02:30 م / بتوقيت القدس +2GMT
رابط مشاهدة مباراة مصر ضد بيلاروسيا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2021



القاهرة / سما

ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة مصر ضد روسيا البيضاء بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد مونديال 2021 التي تلعب اليوم الجمعة في إطار لقاءات المرحلة الأساسية ضمن المجموعة الرابعة.

مباراة مصر وروسيا البيضاء مباشر تبث الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة من صالة استاد القاهرة الدولي على قناة أون تايم سبورت (on time sport)؛ بهدف حسم التأهل للدور القادم.

ويسعى المنتخب المصري للوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على لقب العالم لكرة اليد، لا سيما في ظل امتلاكه لاعبين ظهروا بشكل مميز خلال اللقاءات الماضية أمام منتخبات عالمية كبيرة.

وتحدثت الإعلامية نيرة الأحمر على قناة أون سبورت عن أهمية مواجهة منتخب مصر وروسيا البيضاء، مشددة على قدرة اللاعبين بشأن تجاوز هذه المرحلة ومواصلة المشوار في مونديال اليد.

مباراة منتخب مصر لكرة اليد مباشر:

وقالت: الساعة 7 لدينا ميعاد مع منتخب الفراعنة وهي مهمة ومصيرية ضد نظيره الروسي، مؤكدا أنه لقاء بلا عودة لكن الأمل في اللاعبين والجهاز الفني كبير للغاية بعيدا عن مواجهة الدنمارك العنيد.

وأضافت: مدرسة الدنمارك مختلفة ويجب الابتعاد عنها بقدر الإمكان كي يستمر المشوار في بطولة العالم واللعب ضد كرواتيا الجولة القادمة التي يمكن التغلب عليها وفق الإمكانيات المتاحة لدينا الآن.

وتابعت إن مباراة مصر وروسيا البيضاء تقام مع لقاء فرنسا ضد آيسلندا، النمسا أمام تشيلي، فيما تختتم منافسات اليوم بمواجهة السويد وسلوفينيا في صالة استاد القاهرة، إضافة إلى النرويج والجزائر.