تردد قناة scare tv سكار تي في الجديد 2021 على نايل سات

السبت 09 يناير 2021 09:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة scare tv سكار تي في الجديد 2021 على نايل سات



القاهرة / سما

أعلنت وسائل إعلام عالمية، عن تردد قناة scare tv سكار تي في الجديد 2021 على النايل سات؛ لمشاهدة أحدث وأجمل مسلسلات وأفلام الرعب الحصرية مجانا دون أي اشتراك مالي.

وقالت وسائل الإعلام إن تردد قناة scare tv الجديد 2021 عبر نايل سات هو كالتالي: 10872 ، معدل الاستقطاب v عمودي أو رأسي، معامل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3 / 4.

وتعد "Scare Tv" قناة الرعب والتشويق والإثارة الأولى في العالم المتخصصة في عرض الأفلام المرعبة الغامضة طوال ساعات الليل والنهار دون أي توقف أو إعلانات تجارية فرعية.

وعرضت قناة "سكار تي في" الساعات الأخيرة، فيلم من الجحيم ثم حياة قبل بث المتعطف الخطأ ولعنة لا لورنا، فيما ختمت الجمعة بالفيلم الرائع والمثير الذي يحمل اسم (منعطف خاطئ).

تردد قناة scare tv

تردد قناة scare tv:

أما أفلام قناة scare tv التي عرضت اليوم السابع، هي، السيد السيد بطاريق بوبر، مختلف، مصراع، ليون المحترف، البعبع الثالث، هاي لين، المنعطف القتلة، انزلاق، أنابيل تأتي للمنزل.

وتحرص سكار تي في على مخاطبة الرأي العام العربي، إذ تجد غالبية أفلام الرعب التي تبث على شاشتها مترجمة إلى اللغة العربية، بينما لا تكون مدبلجة؛ لأن ذلك يضعف المحتوى.

وأفادت بأن أفلام الرعب التي يمكن متابعتها على قناة Scare Tv الأيام المقبلة، قد تكون، فيلم البعبع الثاني، سبعة أرطال، الغريب داخل، ما زلنا هنا، مخيم الصيف، ساعة الذروة، النهر البرئ.