تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية المفتوحة 2021 بث مباشر على نايل سات وجميع الأقمار

الخميس 07 يناير 2021 10:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية المفتوحة 2021 بث مباشر على نايل سات وجميع الأقمار



القاهرة / سما

أعلنت مصادر رياضية، عن تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة الجديد 2021 على النايل سات وجميع الأقمار؛ لمشاهدة مراسم قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقالت المصادر الرسمية إن تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2021 على نايل سات هو كالتالي: 12604 ، معدل استقطاب الموجة أفقي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3.

وأوضحت المصادر أن معدل تردد الموجة 8psk، فيما إشارة إرسال البث DVB - S2، مبينة أن هذا التردد يقوم بتنزيل قناة بي إن سبورت المفتوحة الإخبارية، القناة الأولى والرابعة والعاشرة (MAX).

شاهد الآن.. قرعة دوري أبطال أفريقيا بث مباشر يوتيوب

وتملك القناة الرياضية الأولى عربيا، العديد من القنوات والترددات المشفرة التي يُمكن مشاهدة المحتوى الحصري الذي تبثه للمشاهدين يوميا باشتراك شهري مدفوع لدى أحد المراكز التابعة لها حول العالم.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2021

تردد بي إن سبورت المفتوحة 2021:

وأتاحت بي إن سبورت قنوات مجانية مفتوحة للمشاهدين من مختلف المناطق عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، إذ بإمكان أي أحد الوصول إليه مجانا دون الحاجة إلى تفعيل الاشتراك بمقابل مالي

وتحرص القناة العربية البارزة على الصعيد العالمي والعربي إلى تغطية جميع الأحداث والمسجدات الرياضية العالمية؛ بهدف توصيل الخبر إلى المتابع بسرعة فائقة ودقة كبيرة دون الحاجة لجهد كثير.

ويمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية الجديد؛ كي تحصل على المحطة الفضائية عبر جميع الأقمار بجودة عالية، عن طريق إدخال الأرقام الموجودة أعلاه من خلال جهاز التحكم (الريموت).