بث مباشر .. تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 على نايل سات

الثلاثاء 05 يناير 2021 01:05 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بث مباشر .. تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 على نايل سات



ليبيا / سما

أعلنت وزارة التعليم الليبية، عن تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 الجديد على نايل سات القمر الصناعي (nilesat)؛ لمشاهدة مراسم اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

وقالت وزارة التعليم في تصريح مقتضب عبر تويتر إن تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 هو كالتالي: 12303 ، الاستقطاب أفقي (H)، مؤكدة أن النتائج ستعلن من خلالها.

وقالت: للأبناء الطلاب والسادة أولياء الأمور، يمكنكم متابعة مراسم اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الإعدادية وأوائل الثانوية الساعة الثانية اليوم الثلاثاء على الهواء مباشرة عبر ليبيا التعليمية.

وأفادت بأن نتائج الشهادة الإعدادية ستبث مباشرة على منصات قناة ليبيا التعليمية الرسمية عن طريق فيسبوك، داعية الأهالي والطلاب والراغبين في المشاهدة إلى ضبط التردد.

اقرأ/ي أيضا:  ليبيا .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس والقيد

تردد قناة ليبيا التعليمية 2021

قناة ليبيا التعليمية بث مباشر: اضغط هنا أو هنا

وكانت ليبيا التعليمية قد بثت في شهر أكتوبر العام الماضي، مؤتمرا حول امتحان الشهادة الثانوية، إذ تم خلاله استعراض كل الأرقام والإحصائيات الموثوقة ونسب الرسوب والنجاح.

وتوفر القناة التعليمية عبر الشاشة، شروحات مفصلة لجميع المواد في المنهاج الدراسي الليبي، لا سيما في ظل جائحة كورونا؛ بهدف التسهيل على الطلبة الراغبين في القراءة والنجاح.

وتابعت إن كل الأسئلة الاسترشادية حول الشهادة الإعدادية والثانوية يمكن الإطلاع عليها يوميا عبر تردد قناة ليبيا التعليمية، لافتة إلى أنه تم تحسين النطاق وجودة الصورة مؤخرا.