ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2021 (شاهد)

السبت 02 يناير 2021 12:16 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2021 (شاهد)



الرياض / سما

نقدم لكم متابعينا في جميع أنحاء العالم، ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2021 بعد إعلان مئات المحطات الفضائية عن تغييرها اعتبارا من بداية السنة الميلادية بتاريخ 1 يناير؛ بتعليمات من إدارة اليوتلسات الأوروبي.

ونشرت مصادر تقنية عربية، تردد واحد ينزل جميع قنوات النايل سات 2021، إذ يمكن ضبطها من خلال وضعية البحث العشوائي، أو كتابة الترددات الجديدة وفق اسم القناة ومعامل الترميز ورمز تصحيح الخطأ الخاص.

وشهدت الأيام الأولى من العام الجديد، إعلان عدد كبير من القنوات الفضائية العربية عن تغيير التردد الخاص بها، إذ ترغب تلك المحطات في تقوية الإشارة وجودة البث والوصول إلى المشاهدين في كل الأماكن.

ولم تقتصر ترددات القنوات الجديدة 2021 على النايل سات إنما هناك أقمار صناعية أخرى تأثرت مع انطلاق العام الميلادي، حيث تنوعت المجالات ما بين الرياضية والإخبارية والسياسية والتعليمية والفنية.

ترددات النايل سات 2021 الجديدة:

واتجهت قنوات عالمية وعربية عديدة تأجيل موعد اعتماد تردداتها الجديدة إلى وقت لاحق من العام الجاري، ربما قبل بدء شهر رمضان المبارك الذي تزداد فيه نسب المشاهدة للبرامج المنوعة والمسلسلات.

وتتضمن شبكة النايل سات، مئات الآلاف من المحطات التي تبث من الوطن العربي، بالإضافة إلى قنوات أجنبية لديها مقرات بث في مصر والإمارات وبعض البلدان العربية التي لديها إمكانيات تقنية كبيرة.

ومن أبرز ترددات القنوات العربية الجديدة 2021، قناة النادي الأهلي، القاهرة والناس، الثانية المصرية، الوطنية التونسية، السودان، سوريا دراما، النهار دراما، اكسترا نيوز، دي دبليو الألمانية، الجديد اللبنانية.

تردد قناة القرآن الكريم 2021
تردد قناة النهار دراما
تردد قناة روتانا سينما
تردد قناة سما دبي
تردد قناة سي بي سي والنهار والحياة ودي إم سي وأبو ظبي
تردد قنوات الإخبار العربية 2021
تردد واحد ينزل جميع القنوات 2021
ترددات قنوات mbc إم بي سي
ترددات قنوات المسلسلات 2021