ملخص أهداف مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2020

الخميس 31 ديسمبر 2020 11:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف الاتحاد فوزا مهما من أنياب منافسه الباطن بهدفين مقابل هدف في المبارات التي جرت على ملعب الأخير، اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020 ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وسجل أهداف الاتحاد اليوم، روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 54 و81 على التوالي، في حين أحرز هدف فريق الباطن الوحيد، فابيو أبرو (90) من ركلة جزاء.

ورغم التراجع الكبير في أداء ومستوى فريق الاتحاد في المواسم المنصرمة، إلا أن فريق الباطن لم ينجح في الفوز عليه منذ الانتصار الأخير موسم 2017 - 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت مواجهة كأس خادم الحرمين، العام الماضي بين الفريقين تسجيل 7 أهداف منها 4 للاتحاد وثلاثة للباطن، بينما تفوق الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد الاتحاد يوم الإثنين المقبل لافتتاح مبارياته عام 2021، إذ يلعب مع الشباب في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، قبل مواجهة ضمك وأبها والعين والنصر في الدوري.

ويتجهز فريق الباطن في الجهة المقابلة للعب ضد منافسه الهلال بالأسبوع الثاني عشر، قبل أن يحل ضيفا على نظيره الاتفاق وضمك تواليا، ثم يستضيف العين بالدوري والفيصلي بكأس الملك.