رابط الاشتراك .. إعلان موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة المليون دولار

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 04:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
رابط الاشتراك .. إعلان موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة المليون دولار



الرياض / سما

كشف الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب على قناة (mbc 1)، عن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة المليون دولار أمريكي في ليلة رأس السنة الميلادية 2021.

وقال مصطفى الآغا في مقطع فيديو على تويتر إن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 سيكون ليلة الخميس - الجمعة، موضحا أن الحلقة ستعرض مباشرة عبر غالبية قنوات إم بي سي المفتوحة.

وأضاف: ليلة الخميس 09:30، في مليون دولار ناطر صاحبه، ليش ما تكون انت صاحبه ما في شيء بعيد أو مستحيل، بخطوة واحدة وأبسط من هيك ما في، كل ما عليك إنك تضغط على الرابط.

وتابع مصطفى الآغا: برسالة واحدة ممكن تغير حياتك، اشترك الآن في مسابقة الحلم كي تفوز بالمليون دولار في نهاية العام الميلادي، لافتا إلى أن الفرصة متكافئة لدى الجميع لربح الجائزة.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2020: اضغط هنا

وأردف الإعلامي السوري: ممكن انت يوم الخميس القادم ومع السنة الجديدة تصير مليونير، كل شيء وارد ولا مستحيل (..)، ما في أهم من فرصة ربح مليون دولار يوصلوا عندك عدا ونقدا.

وعرض حساب مسابقة الحلم، آراء مقدمي أحد البرامج على (mbc) للحديث حول فكرة المسابقة والهدف منها وكيفية الاشتراك والربح، والأفكار لديهم إذا كانوا الفائزين بالجائزة المالية الكبرى.

وقال مؤيد أحد المقدمين إنه إذا فاز في جائزة مسابقة الحلم 2020 سيعمل على تأسيس مشروع شخصي "اكسسوارات للشباب"، فيما ترغب زميلته في شراء منزل وافتتاح كلية منخصصة للإعلام والفن.