حقيقة خبر وفاة محمد عبده فنان العرب

الإثنين 21 ديسمبر 2020 11:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة محمد عبده فنان العرب



الرياض / سما

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة، بعد أن تداولت صفحات تساؤلات حول حقيقة خبر وفاة الفنان محمد عبده المطرب والملحن السعودي، عن عمر ناهز 71 عاما.

وتساءل نشطاء وصفحات على تويتر، حول صحة نبأ وفاة محمد عبده المتداول عبر المنصات الاجتماعية التي زعمت أنه مات بعد أيام من تلقيه لقاح فيروس كورونا الجديد.

وتابعت وكالة سما المنصات الرسمية للمطرب والملحن السعودي، إذ تبين أنها لم تنشر أي أنباء بشأن وفاته أو تدهور حالته الصحية وأيضا لم تؤكد تلقيه لقاح كوفيد 19.

ويعتبر عبده الملقب بـ"فنان العرب" أحد أشهر المطربين في الوطن العربي، من أكثر الشخصيات العربية والسعودية العامة التي تطالها شائعات الوفاة في الآونة الأخيرة.

وكان الظهور الرسمي الأخير للفنان محمد عبده بتاريخ 8 كانون أول الجاري، حينما شكر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عقب إعلانه عن تسجيل أغانيه بتقنية الهولوجرام.

وحلّ محمد عبده ضيفا في سهرة ثقافية موسيقية في (ضيف بدر) عبر حساب وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله عبر الانستغرام، إذ تحدث خلاله عن مسيرته الفنية ومستقبل الفن السعودي والعربي.

ومن المقرر أن يستضيف (ضيف بدر) بتاريخ 23 ديسمبر الحالي، الفنان راشد الماجد وزميله المطرب ماجد المهندس، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.