ملخص نتيجة مباراة شباب المغرب وتونس في بطولة أفريقيا لأقل من 20 عاما

الإثنين 21 ديسمبر 2020 01:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة شباب المغرب وتونس في بطولة أفريقيا لأقل من 20 عاما



تونس / سما

فرض التعادل السلبي بدون أهداف (0-0)، نفسه على نتيجة مباراة شباب المغرب وتونس التي جرت اليوم الإثنين 21 كانون أول 2020 في إطار لقاءات الأسبوع الثالث من بطولة شمال أفريقيا لأقل من 20 عاما.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين المنتخبين إذ حاول شباب تونس والمغرب خلال الشوطين الاول والثاني الوصول إلى الشباك، إلا أنهم فشلوا في ذلك وانتهت بالتعادل السلبي.

وأفادت بأن المعلق عبد الرحمن العش يطل على المشاهدين عبر الوطنية التونسية، في حين زميله عبد الصمد ولد شهيبة يتحدث عن طريق المغربية الرياضية ومنصاتها المختلفة بالمواقع.

وقالت المغربية إن منتخب تونس للشباب خاض حصته التدريبية الأخيرة قبل المواجهة الرسمية ضد المغرب على الملعب الملحق لملعب رادس، فيما يراهن على تحقيق النقاط الثلاث كاملة.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي بعد التعادل أمام الجزائر في أول جولة ثم الفوز الإداري على مصر، موضحة أن المنتخب التونسي يدرك بأن مفتاح التأهل للدور القادم المرتقب هو لقاء المغرب.

وأضافت أن منتخب تونس يرفض إعطاء أي تصريح قبل اللقاء، لافتة إلى أن لاعبي المغرب دخلوا إلى ذات الملعب بعد ثلاث ساعات لإجراء الحصة التدريبية النهائية وسط أجواء الارتياح.

وتابعت إن التركيز يسود على تدريبات منتخب المغرب للشباب بجدية أكبر، الأمر الذي أكده مجموعة من اللاعبين في حديث خاص بالقناة المغربية وأن هدفهم الانتصار وإسعاد المشجعين.