تردد قناة ليبيا الرياضية سبورت Libya Sport TV الناقلة للمباريات

الأحد 20 ديسمبر 2020 10:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة ليبيا الرياضية سبورت Libya Sport TV الناقلة للمباريات



ليبيا / سما

ننشر لكم تردد قناة ليبيا الرياضية سبورت Libya Sport TV الجديد، الناقلة لمباراة منتخب شباب الجزائر وليبيا في منافسات الجولة الثالثة من بطولة شمال أفريقيا لأقل من 20 سنة.

وقالت القناة الناقلة إن تردد قناة ليبيا سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات هو كالتالي: 11766، أفقي، معامل الترميز 27500، موضحة أنه يمكن ضبطها عبر جهاز التحكم.

وتنقل قناة ليبيا الرياضية المتخصصة، جميع أخبار ومباريات المنتخبات الليبية للمراحل العمرية كافة، بما فيها المنتخب الأول والثاني والشباب، إضافة إلى التمارين الجماعية والمغلقة أيضا.

تردد قناة ليبيا سبورت

وكانت القناة الرياضية الليبية قد نشرت الساعات الماضية، صورًا من التدريب الأخير الذي خاضه منتخب الشباب على إحدى الملاعب التونسية قبل اللقاء المهم ضد شباب الجزائر اليوم.

وبثت ليبيا سبورت مقطع فيديو يظهر لحظة استقبال المدرب زوران المدير الفني للمنتخب الليبي، بحفاوة كبيرة في نادي بوسليم بالعاصمة طرابلس، وذلك خلال زيارة أجراها إليه.

كما تتابع الليبية الرياضية آخر المستجدات والأحداث الرياضية المتعلقة بالمحترفين الليبيين حول العالم، إلى جانب تغطية على مدار الساعة لأخبار الدوريات العالمية الكبرى واللاعبين والمدربين.