حقيقة وفاة النائب أرام ناجي عضو البرلمان العراقي

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 01:00 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة وفاة النائب أرام ناجي عضو البرلمان العراقي



بغداد / سما

كشفت وسائل إعلام عربية، حقيقة الأنباء المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، حول وفاة النائب أرام ناجي عضو مجلس النواب العراقي.

وتداولت صفحات على تويتر وفيسبوك، خبر وفاة أرام ناجي بعد معاناة في إحدى المستشفيات العراقية الأيام المنصرمة مع مرض فيروس كورونا، ما أحدث ضجة واسعة.

وكتبت إحدى الصفحات الإخبارية على تويتر: وفاة أربعة نواب في البرلمان العراقي خلال شهر واحد فقط، وهم حسين الزهيري، علي العبودي، حنين القدو، أرام ناجي.

وفي سياقٍ متصل، أفادت وسائل الإعلام أن معظم تلك المعلومات المذكورة بالصفحات صحيحة، لكن الحديث حول وفاة أرام ناجي غير دقيق ولم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن.

ولفتت إلى أن النائب الكردي أرام ناجي نقل إلى المستشفى نتيجة أزمة صحية شديدة يعاني منها. فيما طلبت صفحات تحمل اسم حزبه في وسائل التواصل، الدعاء له بالشفاء.

وكان النائب حنين القدو قد انتقل إلى رحمة الله جراء صراع مع مرض العضال (السرطان)، بينما عضوا البرلمان العراقي العبودي والزهيري توفيا نتيجة وباء كوفيد 19.

وينتمي النائب الزهيري والقدو إلى تحالف الفتح، والعبودي من تحالف عراقيون، في حين أرام الناجي من الحزب الديمقراطي الكردستاني. حسب المصادر الإعلامية ذاتها.

يُذكر أن المشاهير في العراق من الأكثر تأثرا بمرض كورونا، إذ رحل خلال الأسابيع الماضية، العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام والسياسة ونواب البرلمان الكبار.