استمع .. تحميل أغنية فضل شاكر الجديدة 2020 ابقى قابلني

الإثنين 14 ديسمبر 2020 10:51 م / بتوقيت القدس +2GMT
استمع .. تحميل أغنية فضل شاكر الجديدة 2020 ابقى قابلني



القاهرة / سما

أعلنت مصادر فنية، عن رابط الاستماع وتحميل أغنية المطرب فضل شاكر الجديدة التي حملت عنوان (إبقى قابلني، Eb2a 2ablny) التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها بساعات.

ودعا فضل شاكر في تغريده على تويتر، جمهوره إلى الاستماع لأحدث أغانيه في عام 2020 (ابقى قابلني)، موضحا أنه يمكن مشاهدة الفيديو كليب عبر قناة على موقع يوتيوب.

وأفاد فضل شاكر بأن أغنية إبقى قابلني، من ألحان الملحن عمرو الشاذلي، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع عمرو الخضري، وتصوير محمود رمزي، و(BLACK PILL) تصميم الفيديو.

وأضاف أن المكتب الإعلامي لأغنية إبقى قابلني، محمود الحوامده، ومدير الديجتال عمر بوداك، والماستر عمر صباغ، والمكس عمرو الخضري وصباغ، والإشراف العام إياد النقيب.

فضل شاكر إبقى قابلني:

وتفاعل الجمهور مع أغنية إبقى قابلني، إذ قال أحدهم: يا فضل جننتنا بقى، كلنا مشتاقين بخبر رجوعك للساحة، وتقول للعالم فضل شاكر هو الكينج والأستاذ دائما، نحبك يا أجمل صوت بالعالم.

وعقب أحد عشاق فضل شاكر قائلا إن المطرب المصري غاب عن الساحة الفنية لسنوات وغاب معه الفن الأصيل، ثم عاد وأعاد لنا الحياة وعرفنا أن فضل الأسطورة التي لا تتكرر كثيرا.

واعتبر عاشق ثالث لصاحب أغنية إبقى قابلني أن فضل شاكر ترك بصمة واضحة في الفن العربي، مشددا على أنها لن تهتفي وسوف تظل موجودة للأجيال القادمة الكثيرة. وفق ما كتب.