شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الأخيرة 30 الثلاثون

الأربعاء 09 ديسمبر 2020 11:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الأخيرة 30 الثلاثون



بيروت / سما

نجح جبل شيخ الجبل في تنفيذ الضربة القاضية ضد نمر السعيد في مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة الأخيرة 30 الثلاثون؛ وذلك عقب اشتداد المعركة والصراع بينهما، ما دفعه إلى اتخاذ القرار الصعب والخطة المنظمة.

وبدأ مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأخيرة على صوت إطلاق النار من جبل وشقيقه صخر ومعهما رجالهما وذلك أثناء اقتحام المكان الذي يحتجز فيه نمر جميع الرهائن؛ كي ينقذ رانيا من قبضته، لكن السعيد يختبئ خلفها مباشرة.

وأصاب جبل وشاهين ورجالهم، نمر بطلقة نارية في قدمه إلا أنه رفض الاستسلام للخسارة، وتحدث معه من خلف البوابة الحديدية قائلا إنه سيأخذ الجميع معه ويُفجر المنطقة بالكامل، قبل أن يطلب منه الخروج والمواجهة.

الهيبة الرد 4 الحلقة الأخيرة كاملة: اضغط هنا 

ونظر جبل من بين الباب قائلا له "اطلع واجهني يا نمر المزابل"، ثم قامت رانيا مسرعة من خلفه لتوجه له طعنة قوية بالسكين في جسده، قبل أن يطلق الرجال النار صوب بطنه ويقتحم المكان؛ لإخراج حبيبته سريعا منه.

وأطلق نمر الرصاص على رانيا التي سقطت أرضا حينما جاء جبل أمامها، واعترفت له بأنها أخطأت كثيرا في حقه وأنا لا أريد أي شيء غير إنك تسامحني، وقاطعها قائلا إن الله هو المسامح وحملها الرجال إلى الخارج.

ولم يستسلم نمر بعد، إذ قال إن كبسة الزر الذي في يده سيجعل الجميع يموت ويغادر الكوكب، لكنه لم يكن يعلم بأنه تم تعطيل المتفجرات وتأمين المنطقة بالكامل عن طريق أحد الرهائن المحتجزين لديه منذ عدة حلقات.

وأنهى جبل مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة الأخيرة بالانتقام وقتل نمر عبر إطلاق رصاصة نحو رأسه، بل واصل وفجر المكان لكنه أخرجه منه وعلقه على حبل المشنقة وسط القرية؛ حتى يصبح عبرة لغيره من الناس.