العراق .. استمارة الانتساب للطلاب الراغبين بالتقديم للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021

الأربعاء 09 ديسمبر 2020 02:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
العراق .. استمارة الانتساب للطلاب الراغبين بالتقديم للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021



بغداد / سما

نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية، يوم الأربعاء، استمارة الانتساب للطلاب والتلاميذ الراغبين بالتقديم للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021 في جميع محافظات العراق.

وقالت وزارة التربية في بيان مقتضب إن آخر موعد لاستلام طلبات واستمارة الانتساب للعام الدراسي الجديد سيكون الإثنين الأول من شهر شباط / فبراير لعام 2021.

وتتضمن استمارة الانتساب تعهدا خطيا من ولي أمر الطالب بالالتزام بتأدية ابنه الامتحانات نصف السنوية ونهاية العام وفقا للجداول المعلنة حسب التعليمات الموضوعة.

ولا يجوز إلغاء الدوام بالانتساب عند حصول الموافقة عليه وتنفيذه، حسب التعهد، فيما يتم إلغاء الانتساب حينما يحصل الطالب على وثيقة لغرض الترجمة والتصديق.

كما يشدد التعهد الخطي في بطاقة الانتساب على أن يشمل طالب الانتساب بضوابط الاشتراك في الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية، مع ضرورة إرفاق توقيع ولي الأمر.

ويجب على الطالب أن يكتب اسمه ثلاثيا وتاريخ ميلاده واسم المدرسة وسنوات الرسوب وعدد أيام الغياب واستمرار الطالب بالدوام للعام الدراسي الجديد وبيانات أخرى.

ونوهت إلى أنه يجب تعبئة جميع الفقرات المرفقة في الاستمارة من إدارة المدرسة التي تتحمل المسؤولية عن صحة المعلومات والبيانات الواردة في واقع حال الطالب.

استمارة الانتساب للعام الدراسي الجديد في العراق (3)
استمارة الانتساب للعام الدراسي الجديد في العراق (2)
استمارة الانتساب للعام الدراسي الجديد في العراق (1)