ملخص أهداف مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2020

الخميس 03 ديسمبر 2020 12:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف أبها فوزا مثيرا من أنياب ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وتقدم النصر بهدف عبر أيمن يحيى سالم في الدقيقة (19)، قبل أن يعود أبها في الشوط الثاني ويرد بهدفين متتاليين عن طريق كارلوس ستراندبيرج بالدقيقتين (55، 70) تواليا.

وشهد التاريخ إقامة ثماني مباريات بين الفريقين، إذ تفوق النصر في خمس منها، وفاز أبها مرة واحدة فقط، فيما تعادلا ثلاثة لقاءات كان آخرها بهدفين لمثلهما بدوري المحترفين موسم 2009.

وفاز فريق النصر في ذهاب دوري الموسم المنصرم بأربعة أهداف دون مقابل، سجل عبد الرزاق حمدالله اثنين منهم، قبل أن يكرر انتصاره إيابا على المحالة بهدفين دون رد لحمدالله وأحمد موسى.

شاهد أيضا. رابط مباراة الهلال والفتح بث مباشر

ويعود النصر إلى الدوري بعد خيبات متتالية الأسابيع الماضية، إذ خسر بطولة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين) أمام غريمه الهلال، الأمر الذي عقد الموقف على كل الأصعدة والخيارات.

بهذه النتيجة، رفع أبها رصيده إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر بالتساوي مع الاتفاق والقادسية والباطن مؤقتا، بينما بقي رصيد النصر 3 نقاط بالمركز الخامس عشر وقبل الأخير.